وظائف في الاردن

مطلوب نادل/نادلة في مستشفى العبدلي في عمان, الأردن | فرصة وظيفية حقيقية

مطلوب نادل/نادلة في مستشفى العبدلي في عمان, الأردن |

فرصة وظيفية حقيقية

نادل/نادلة

وصف الوظيفة

نادل/نادلة للطعام والمشروبات هو سفيرنا لضيوفنا ومرضانا الذي يؤثر على تجربة كل ضيف في تقديم الطعام وخدمات الغرف، ونحن ملزمون دائما بتقديم تجربة من الطعام والمشروبات والطهي لا تنسى و تفوق توقعات ضيوفنا.

بالنسبة لهذه الوظيفة، يكون النادل مسؤولا عن تحضير وتسليم أطباق الوجبات إلى غرف المرضى، بطريقة ودية و رحبة تتبع معايير و إرشادات تقديم صواني الوجبات وفقا لمتطلبات النظام الغذائي لكل مريض.

 

الواجبات والمسؤوليات

  1. خلق تجربة نموذجية للضيف، من توصيل الطعام إلى الغرف بطريقة ودية ومهنية التي تمثل وتثبت حسن ضيافة مستشفى العبدلي، مهارة التعامل مع المرضى من مختلف الخلفيات والأعراق بطريقة محترمة طبقا لقوانبن وسياسات مستشفى العبدلي.
  2. توزيع الأغذية، الذي يجب إنجازه في الموعد الذي يحدده المستشفى، وفقا أيضا لتعليمات أخصائي الطعام للمريض وتعليماته، في حالة تأخر الطلب أوتعديله، يجب أن تعطى الأولوية للتسليم في الوقت المناسب.
  3. التأكد من اسم المريض/الضيف عند طلب الوجبات، للتأكد من تسليم الوجبات إلى المريض المناسب.
  4. تعبئة إستمارة توزيع/تسليم الطعام، مراجعتها مع كادر التمريض، تسجيل وقت التسليم بالتوقيع، بمجرد وصول الوجبات إلى عربة الطعام (Burlodges)يجب أن يتم تسليمها مباشرة و عند وجود أي وجبات لم يتم تسليمها أو تم إبقائها في عربة الطعام (Burlodges) يتم تسجيل هذه الوجبات غير المسلمة والإبلاغ عنها إلى مسؤول التمريض القائم ومدير القسم.
  5. القيام بتعبئة نموذج التخليص عند الانتهاء من الأواني الفخارية و أدوات المائدة الفضيات، والأطباق، ومقارنة توافقها مع نموذج التوزيع، للحفاظ على مستوى المخزون والإبلاغ عن أي تلف أو فقد، مثل الصواني ، الفناجين، الكاسات، الملاعق…إلخ.
  6. القيام بمسح جميع الصواني والأدوات من كل مكان بما في ذلك غرف التخزين بعد كل استخدام لطلب وفقا للقوانبن الداخلية وحسب تعليمات المشرف في أي وقت خلال اليوم.
  7. تحضير عربات نقل الطعام و التأكد من تلميع الصواني و الفضيات و الأكواب الزجاجية و جميع الأدوات المستخدمة لتقديم الخدمة و التأكد أن الصناديق و العربات في حالة جيدة و نظيفة.
  8. تقديم تقرير المناوبات و التواصل مع الزملاء للتأكد من صحة جميع المعلومات و جعل العملية سلسة.
  9. معاونة مطبخ التموين في إصلاح و تعويض الخبز و الفاكهة و مجموعة أدوات المائدة و الأدوات التي تستخدم لمرة واحدة.
  10. التأكد من أن جميع المنتجات تحمل علامة تاريخ الإنتاج و الإنتهاء واتباع سياسة و قوانين صحة الغذاء المحلية و القيام بإعادة المنتجات الغير مستخدمة إلى المخازن و تسجيل نماذج الهدر و تسليمها إلى جهة ضمان الجودة يوميا.
  11. التأكد من إبقاء بيئة عمل آمنة و الإبلاغ عن أي مشكلة أو خلل إلى المسؤول أو جهة ضبط الجودة.
  12. نظافة وترتيب اماكن العمل قبل وبعد كل خدمة، تأكد من ان الثلاجات، المقاعد، والأدوات نظيفة ومطهرة عند كل

إستعمال والتنظيم مع الشخص المعني من أجل تنظيف الأرض (نظف و أنت ذاهب في كل خطوة) .

إقرأ أيضا:إعلان توظيف صادر عن وزارة التنمية الاجتماعية
  1. ضمان النظافة الشخصية والزي النظيف لأعضاء الفريق بمستوى عالي، حيث ينبغي أن يكون كل موظف سفيرا لإدارته ولمستشفى العبدلي.
  2. التأقلم مع أي تغييرات في العملية الدينامية لمستشفى العبدلي، والعمل ضمن الفريق مع أي تغييرات في اللحظة الأخيرة، والعمل على تلبية الاحتياجات في الوقت المناسب ووفقا للمعايير الإدارية.

 

المؤهلات والمهارات والخبرة

  1. الشهادة المدرسية كحد أدنى أو الشهادة في تخصص الضيافة أو أي تخصص ذات صلة.
  2. سنتان خبرة على الأقل في نفس المجال
  3. يفضل أن يكون هناك تجربة بالعمل في المستشفيات
  4. يفضل مستوى متوسط باللغة الانجليزية .
  5. أن تتسم الصفات الشخصية بالتنظيم الجيد و اللطافة والقدرة على التعامل مع المرضى و الزوار الذي يصعب ارضائهم .
  6. أن يكون لديه مهارات بالحاسوب.
  7. تقييم عمل الفريق وأعضائه، والتواصل الجيد، والاستماع الجيد، وكن قادرا على العمل والسلوك الإيجابي، والعمل بشكل جيد تحت الضغط.

 

الكفاءات

  1. التوجيه للعمل: النشاط و الحفاظ باستمرار على مستوى عالي من الإنتاجية؛ القدرة على العمل لساعات طويلة، عند الضرورة، والعمل لفترات طويلة بنشاط وفعالية وثبات على مدى فترة العمل.
  2. قابلية التكيف: التكيف بسهولة مع التغييرات في المهام والأولويات؛ التأقلم مع السلوك أو أساليب العمل أثناء تلقي المعلومات الجديدة، أو تغير الظروف، أو أي عقبات غير المتوقعة؛تغيير السلوك بشكل إيجابي وفقا لذلك.
  3. بناء الثقة: التعامل مع الآخرين بأسلوب يعطيهم الثقة بالفرد شخصيا و تمثيله للمنظمة التي يتبع لها. أن يكون مباشر و صادق و يلتزم بالوعود و الواجبات وموثوق.
  4. التعاون: إقامة علاقات عمل بناءة مع العملاء ، وأقسام العمل الأخرى، والمنظمات المجتمعية وغيرها من الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة. التصرف باحتراف ودعم عند العمل مع أفراد من خلفيات عرقية واجتماعية وتعليمية متنوعة.
  5. التركيز على الزبائن: جعل العملاء و الزبائن واحتياجاتهم محور التركيز الرئيسي لعمل الفرد؛ إظهار الاهتمام بحاجات وتوقعات العملاء الداخليين والخارجيين وفهمها (بما في ذلك الموظفين المباشرين)؛ كسب ثقة الزبائن واحترامهم؛ تقديم عمل يفي أو يفوق توقعات الزبائن.
  6. الإبداع: يستخدم الابتكار و الأفكار الفريدة و الجديدة لتطبيقها بحلول المشاكل ويأتي بأفكار جديدة دائما.
  7. رصد ومراقبة الجودة: في العمل من أجل مطابقة معايير الجودة؛ إظهار مستوى عال من الرعاية و الدقة؛ يتحقق من العمل لضمان اكماله و دقته.
  8. الوعي بالسلامة: مع مراعاة الظروف التي تؤثر على السلامة الشخصية أو سلامة الموظفين الذين يتبعون له مباشرة.
  9. تحمل الضغط: المحافظة على الأداء الجيد تحت الضغط و السيطرة على الضغط بأسلوب مفبول للمنظمة و الآخرين.
  10. العمل الجماعي: المشاركة كعضو نشط ومساهم في فريق العمل لتحقيق أهداف الفريق. التعاون مع الزملاء، ومشاركتهم، و يتقاسم المعلومات حسب سياسة العمل، أن يكون هناك مشاركة بالإنجازات الإيجابية التي يحققها الفريق.

 

إقرأ أيضا:وظائف عمل لدى مجموعة الفطيم في الدوحة قطر – فرص عمل مثيرة في قطر

شروط العمل

  • يشترط على الشخص المختار أن يعمل في نوبات مختلفة، وأن يجري نوبات دورية من الصباح الباكر إلى وقت متأخر من الليل (النوبات تصنف إلى ألف وباء وجيم) و الإناث مستثنيات.
  • القدرة على العمل في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
  • يتم علاج جميع المرضى في مستشفى العبدلي بكرم ضيافة 5 نجوم. فالتعهد بتقديم افضل خدمة للفرد مهم.
  • يتضمن الدوام فرصة واحدة باليوم فقط على مرة واحدة و ليس بشكل متقطع.
  • تخضع طلبات الحصول على أيام الإجازة والإجازة السنوية لموافقة المشرف/المدير بناء على متطلبات العمل.

 

إقرأ أيضا:وظائف مدرسة القبس للإعاقة البصرية

المتطلبات البدنية

  • تتطلب هذه الوظيفة ساعات عمل طويلة، نقل المعدات والرولايات، رفع المعدات الثقيلة.
  • إستخدام السكاكين وأدوات المطبخ الحادة.

 

تقدم الآن

السابق
وظيفة موظف إشراف في مستشفى العبدلي في عمان, الأردن | فرصة عمل للباحثين عن وظائف
التالي
Latest Administrative Job Opportunities at Jordan’s Amman Arab University