وظائف في السعودية

مطلوب مساعد الوصول للأسواق في مجموعة أسبن فارما للادوية بالرياض

مطلوب مساعد الوصول للأسواق في مجموعة أسبن فارما للادوية بالرياض

المهام الوظيفية :
استراتيجية الوصول إلى الأسواق و تطوير وتنفيذ استراتيجيات الوصول إلى الأسواق لضمان الإطلاق الناجح للمنتجات الصيدلانية واستيعابها في المملكة العربية السعودية. ويشمل ذلك إجراء تقييمات السوق وتحليل سياسات ولوائح الرعاية الصحية، وتحديد عوائق الوصول إلى الأسواق.
أبحاث اقتصاديات ونتائج الصحة إجراء تقييمات اقتصادية صحية وتحليلات فعالية التكلفة وأبحاث النتائج لإثبات قيمة وفوائد منتجات الشركة. استخدم هذه البيانات لدعم المفاوضات مع الدافعين والسلطات الحكومية وأصحاب المصلحة الآخرين.
مشاركة الدافع: بناء والحفاظ على علاقات قوية مع الدافعين الرئيسيين بما في ذلك السلطات الحكومية وشركات التأمين وأصحاب المصلحة الآخرين ذوي الصلة. فهم احتياجاتهم وأولوياتهم ومتطلباتهم، ومواءمة استراتيجيات الشركة للوصول إلى السوق وفقًا لذلك.
التعاون مع الفرق الداخلية، بما في ذلك المبيعات والتسويق والشؤون الطبية والشؤون التنظيمية، لضمان مواءمة وتكامل استراتيجيات الوصول إلى السوق مع أهداف العمل الشاملة. توفير رؤى وإرشادات للوصول إلى الأسواق لدعم تطوير المواد الترويجية والبرامج التعليمية.
ابق على اطلاع دائم بالمشهد التنظيمي المحلي والإقليمي بما في ذلك لوائح التسعير والسداد وتأكد من الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها.
تدريب وتثقيف أصحاب المصلحة الداخليين بما في ذلك فرق المبيعات وغيرهم من الموظفين ذوي الصلة، حول استراتيجيات الوصول إلى الأسواق، ومقترحات القيمة. تقديم الدعم والتوجيه المستمر لضمان التنفيذ الفعال لمبادرات الوصول إلى الأسواق.

إقرأ أيضا:مطلوب موظفة تسويق لدى شركة رائدة في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات

الشروط :
درجة البكالوريوس
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال صناعة الأدوية ومبيعات الأدوية في المملكة العربية السعودية
إدارة الحسابات الرئيسية
يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية

التقديم من هنا

السابق
مطلوب مدير تنفيذ الاستثمارات في شركة روبرت والترز بالرياض
التالي
مطلوب أمين مخزن في شركة سيمنز بالرياض