وظائف في فلسطين

وظيفة مسؤول وحدة إدارة التعاقد والأصول بسلطة النقد الفلسطينية في رام الله ,فلسطين

وظيفة مسؤول وحدة إدارة التعاقد والأصول بسلطة النقد الفلسطينية في رام الله ,فلسطين

عن الشركة

 

سلطة النقد الفلسطينية هي مؤسسة مستقلة تلعب دوراً هاماً في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، من خلال أداء دورها في الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي في فلسطين، وذلك عبر تنظيم عمل الجهاز المصرفي، ومؤسسات الإقراض المتخصص، وقطاع الصرافة، وشركات الدفع الالكتروني، والرقابة عليها، وإدارة نظم المدفوعات الوطنية، من أجل الحفاظ على نظام مالي سليم وفعال، وانطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص، والمساواة والشفافية، وامتثالاً لنظام موظفي سلطة النقد الفلسطينية، فإنها تسعى دوماً إلى استقطاب الكفاءات، للعمل لديها

وصف الوظيفة

 

وعليه تعلن عن توفر شاغر وظيفي بمسمى “مسؤول وحدة إدارة التعاقد والأصول للعمل في دائرة الخدمات العامة، في مقرها الرئيسي برام الله وفق البيانات والشروط التالية:

الشاغر : مسؤول وحدة إدارة التعاقد والأصول

الجهة المسؤولة ( المشرفة): دائرة الخدمات العامة

طبيعة الوظيفة: وظيفة دائمة

 

الوصف العام للوظيفة :

إعداد ومتابعة إبرام العقود والاشتراكات وما ينبثق عنها من التزامات، وتنظيم وإدارة وضبط نظام متابعة الأصول الثابتة الجديدة والقائمة، والرقابة على المستودعات بهدف ضمان سلامة المخزون، وإدارة علاقات الموردين والتواصل معهم والتحديث الدائم لسجل الموردين في سلطة النقد.

إقرأ أيضا:وظائف عمل لدى شركة كبرى في الرياض

الواجبات والمسؤوليات الأساسية:

  • إعداد وصياغة العقود والتأكد من تغطيتها لكافة الشروط التعاقدية وفقاً للقوانين والأنظمة والتعليمات.
  • بناء قاعدة بيانات موحدة للعقود والاشتراكات والكفالات المصرفية ومتابعة الإلتزامات المترتبة عليها من دفعات بهدف ضمان سريان العقود والاشتراكات وضمان صرف الدفعات المالية للموردين بحسب شروط الدفع المتفق عليها بالعقود.
  • إدارة العلاقات مع الموردين والتواصل الفعال معهم وإجراء عمليات التأهيل ومسح السوق لضمان التحديث الدائم لسجل الموردين في سلطة النقد، والحرص الدائم على بناء علاقات استراتيجية مع موردي السلع ومزودي الخدمات.
  • متابعة تنفيذ العقود مع الموردين لضمان التنفيذ ضمن المدد المحددة، ورفع التوصيات بخصوص تمديد مدة التنفيذ بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وما يترتب عن ذلك من تبعات تعاقدية.
  • تقدير الاحتياجات الدورية من المستهلكات والأثاث المكتبي وتوصيف احتياجاتها للتعاقد.
  • تنظيم وإدارة وضبط نظام متابعة الأصول الثابتة القائمة والجديدة والرقابة عليها من خلال جولات تفقدية دورية وإدخالها في سجل الأصول بهدف توثيق كافة الأصول الثابتة بالسجلات الخاصة بها.
  • حصر اللوازم التالفة وغير الصالحة للاستخدام، أو الفائضة عن الحاجة أو الراكدة، ومتابعة عمليات البيع والاتلاف حسب الأصول مع اللجان ذات العلاقة
  • تنفيذ الإجراءات اللازمة لتوفير الحماية الفعلية الكافية والمناسبة لموجودات سلطة النقد لضمان سلامتها وصلاحيته للاستخدام وتفادي تلفها
  • الرقابة على المستودع ومراقبة المخزون بما فيها تحديد نقطة إعادة الطلب والجرد الدوري والمفاجئ والمساهمة في تحديث البرامج الآلية اللازمة لعمل المستودعات لضمان مطابقة الأرصدة الفعلية للمخزون.
  • تنفيذ مهام الاستلام ومتابعتها على برنامج أوراكل.
  • المساعدة في صياغة السياسات اللازمة لضبط المهام وتطوير التعليمات وإجراءات العمل التي تنظم عمل الوحدة بالتنسيق مع المسؤول المباشر.
  • تدريب موظفي الوحدة على إجراءات وسياسات العمل ورفع التوصيات اللازمة لأية دورات تدريبية بهدف تطوير ورفع كفاءة وأداء موظفي الوحدة.

المؤهل العلمي والخبرة اللازمة للوظيفة:

إقرأ أيضا:وظائف خدمة عملاء في شركة اتصال الدولية في الرياض

المؤهل العلمي:      شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة.

الخبرة العملية:    7-4 سنوات خبرة، اثنتان منها في مجال إدارة التعاقد والأصول.

مهارات الحاسوب المعرفة الجيدة ببرمجيات الحاسوب بما في ذلك البرمجيات ذات العلاقة بالوظيفة، ويفضل خبرة سابقة في التعامل مع برنامج أوراكل.

وعليه، يمكن لمن تتوفر لديهم المتطلبات الوظيفية المطلوبة ويرغبون في الترشح لهذه الوظيفة، تعبئة طلب التوظيف عبر الرابط الموجود في الإعلان على موقع سلطة النقد الإلكتروني اضغط  هنا ، وإرفاق السيرة الذاتية، والتأكد من تعبئة كافة الحقول الواردة في طلب التوظيف، علماً أنه لن ينظر في أي من الطلبات الواردة عبر الوسائط الأخرى،

إقرأ أيضا:مطلوب مهندسين ميكانيكا في جدة

سيتم الاتصال بالمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط فقط.

 

بيانات الوظيفة

 

المنطقة : رام الله والبيرة
دوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
السابق
وظيفة عمل في شركة آلتـــرا لمواد البناء في الخليل ,فلسطين
التالي
مركز الحسين للسرطان توفر وظيفة أمين المستودع الطبي