وظائف في القصيم

مطلوب مهندس مبيعات في شركة سيمنز بالقصيم

مطلوب مهندس مبيعات في شركة سيمنز بالقصيم

المهام الوظيفية :
تحقيق مبيعات مربحة في نموذج البيع الاستشاري للحلول الجاهزة في أتمتة المباني والتحكم في الإضاءة وأنظمة الأمن والتحكم في الوصول وأنظمة السلامة من الحرائق وإنذار الحرائق والأنظمة الذكية ذات الصلة التابعة لجهات خارجية لتوفير حلول ذكية متكاملة تمامًا.
إدارة الحسابات والعلاقة الآمنة مع شركات المقاولات المحلية والوطنية والهندسية الرئيسية لتحديد المشاريع وتأمين حصة السوق منها في القطاعات المستهدفة مثل الرعاية الصحية ومركز البيانات والتجارية والمكاتب والاتصالات.
بناء علاقة مع المستخدمين النهائيين الرئيسيين في القطاعات الخاصة والحكومية وشبه الحكومية بالإضافة إلى شركات التصميم الهندسي والاستشارات الكبرى لتحديد المشاريع والتأثير عليها منذ المرحلة المبكرة.
إدارة عملية المبيعات الكاملة بدءًا من التحديد وتجميع العروض التقنية والتجارية والمفاوضات بشأن العقود للامتثال للمعايير الفنية ذات الصلة وإدارة التعرض المالي والتدفق النقدي الإيجابي والمخاطر لضمان إغلاق المشاريع بشروط وأحكام صحية
تأكد من التنبؤات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية والسنوية للأعمال أثناء استخدام أدوات الأعمال مثل Salesforce وتطبيقات إدارة علاقات العملاء المماثلة.
معرفة قوية بالسوق والمجال في القطاعات الرئيسية مثل الرعاية الصحية ومركز البيانات والضيافة والتعليم والدفاع والاتصالات والخدمات المصرفية والتطبيقات المهمة الأخرى.
العمل بالتعاون مع وحدات العمل الأخرى والإدارات الأخرى للاستفادة من البيع المتقاطع والاستفادة من العلامة التجارية الشاملة لشركة Siemens
تقديم التقارير إلى مدير مبيعات المنطقة الحلول والخدمات أعمال البنية التحتية الذكية صناعات سيمنز المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:اعلان توفر شاغر حاسب كميات صادر عن شركة استشارات هندسية في عمان

الشروط :
درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة مرموقة.
5 الى 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة في مجال المبيعات وتطوير الحلول في المملكة العربية السعودية مع معرفة قوية بالمقاولين والاستشاريين والمستخدمين النهائيين في المنطقة الوسطى.
فهم جيد لشروط وأحكام العقد وفقا للقانون السعودي.
اللغة العربية والإنجليزية المتحدث.
القدرة على فهم متطلبات العميل وتقديم الحلول في أنظمة وحلول أتمتة البناء وأنظمة الأمن والتحكم في الوصول وتطبيقات البناء الذكية.
مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل
أسلوب عمل جماعي متكامل مع سلوك مثابر وذاتي القيادة.

التقديم من هنا

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تلجرام اضغط هنا

 

إقرأ أيضا:فرص عمل في كبرى شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية
السابق
مطلوب أخصائي حسابات القبض في المنطقة الغربية
التالي
مطلوب مهندس مشروع كهربائي في شركة المنتجات الجوية بجازان