وظائف في السعودية

وظيفة مهندس التكلفة الرئيسي لدى شركة بارسونز في جازان

مطلوب مهندس التكلفة الرئيسي في شركة بارسونز في جازان

المهام الوظيفية :
يطور الأنظمة التي تزود إدارة المشروع بمعلومات التحكم في التكلفة والفواتير المطلوبة.
يوجه المقاول من خلال مؤتمر ما بعد المنح والاجتماعات اللاحقة بشأن إنشاء تفاصيل العقد لرصد التقدم وإعداد التدفق النقدي وإعداد تقدير العمل ومتطلبات التوثيق والمسائل المالية الأخرى ذات الصلة.
يقوم بإعداد توقعات الالتزام والنفقات المالية التي تصبح في نهاية المطاف الميزانية السنوية. يقوم بتحليلات التباين التي تقدم تفسيرات للانحراف عن المستويات المخططة للالتزامات والنفقات.
مراجعة تقديرات عمل المقاول والتحقق منها ، وتغيير طلبات الأوامر والفواتير للتأكد من دقة واتساق واستمرارية بيانات التكلفة. يشارك في المسوحات الميدانية للأعمال المنجزة للتحقق من الكميات المطالب بها من قبل المقاول على تقديرات العمل.
أنشئ ويحتفظ بتتبع مراقبة التكلفة على عقود أسعار الوحدة – مراقبة أحدث الكميات التقديرية لإكمالها مقابل كميات العقد وتنبيه الإدارة لأي تجاوزات محتملة قبل حدوثها بوقت طويل.
يساعد مدير البناء المقيم في تحديد وإعداد وتوثيق أوامر التغيير التي تؤثر على التكلفة. ينسق بشكل وثيق مع مقدر المقاول بشأن تلك التقديرات التي تتطلب خبرته.
مسؤول عن تنبيه الإدارة لأي تعرض مالي محتمل للهيئة الملكية يتعلق بعقد معين سواء كان ذلك بسبب عدم الاستقرار المالي للمقاول أو المطالبات أو الفواتير الزائدة أو الإخفاق في اتباع المتطلبات التعاقدية.
مسؤول عن تحديث CSR ذات الصلة على جميع العقود النشطة في تقرير تقدم البرنامج من خلال الإشارة إلى قيم العقود والقيم المتوقعة والنفقات المجدولة والفعلية ونسبة التقدم في الفاتورة.
مسؤول عن تحديث القيم المتوقعة للعقود النشطة في تقرير عقد التكلفة المستردة سعر الوحدة من خلال دمج التعديلات المحتملة وتحديث النفقات الفعلية.

إقرأ أيضا:مطلوب عضو هيئة تدريس لدى جامعة حكومية في السعودية

الشروط :
درجة البكالوريوس في الهندسة أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة من جامعة غربية.
يجب أن يتمتع المرشح بخبرة لا تقل عن 8 سنوات في التحكم في تكاليف المشروع مع 5 سنوات على الأقل من الخبرة المرتبطة مباشرة بهندسة التكاليف.
العضوية في جمعية مهنية مثل الرابطة الأمريكية لهندسة التكاليف مرغوب فيه.
يجب أن يجيد المرشح اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة
يجب أن يكون المرشح على دراية بالكمبيوتر ولديه مهارات في استخدام برامج MS Word و MS Excel و Power Point. سيكون برنامج تحليل التكلفة ميزة إضافية.

إقرأ أيضا:وظائف Compass Training Center  في الجزائر

التقديم من هنا

السابق
مطلوب محاسب دعم المشاريع لدى شركة سيمنز في القصيم
التالي
وظائف موظفات استقبال لدى شركة كبرى في خميس مشيط