وظائف في عمان

مطلوب مهندس انتاج مبتدىء للعمل في شركة الكسيح لإنتاج المواد الغذائية

مطلوب مهندس انتاج مبتدىء للعمل في شركة الكسيح لإنتاج المواد الغذائية

المسؤوليات:
– متابعة سير العمليات الإنتاجية المختلفة ؛ كتلك المرتبطة بالتعبئة أو التغليف أو ختم المنتج ، والتأكد من تنفيذ كافة الأنشطة والمهام ذات العلاقة وفقاً لإجراءات ولوائح العمل المعتمدة.
– مراجعة خطط الإنتاج الموضوعة ، والاطلاع على كل ما تتضمنه من جداول زمنية وخطط خاصة بتوزيع القوى العاملة، و الالتزام بها، وضمان التوزيع الصحيح والأمثل للموارد المتوفرة.
– الإشراف والمتابعة على عملية استلام المدخلات والأدوات والمواد اللازمة في عمليات الإنتاج المختلفة من قبل الجهات المعنية، والقيام بمعاينتها وفحصها بهدف التأكد من مطابقتها لمعايير جودة المنتج المعتمدة لدى الشركة، وكذلك للتأكد من أن كمياتها ومواصفاتها وأنواعها تتناسب مع ما هو مطلوب ومحدد في خطط الإنتاج الموضوعة، وإعداد التقارير الموضحة لأية مخالفات في هذا الخصوص.
– الإشراف على عملية إرجاع المواد والأدوات للأقسام المعنية، والتنسيق مع المدير المباشر بشأنها مع توضيح أسباب إرجاعها؛ كأن تكون مخالفة لمعايير الجودة المعتمدة، أو فائضة عن احتياجات ومتطلبات الإنتاج، أو حال الانتهاء من استخدامها.
– إعداد التقارير والدراسات حول الصعوبات والمشاكل الحالية المرتبطة بعمليات الإنتاج مع توضيح أسبابها ضمن نطاق عمله، واقتراح طرق لحلها ومعالجتها وتحديد فرص لتحسينها وتطويرها وإعداد التقارير الموضحة لذلك، ورفعها لاحقاً للمسؤول المباشر.
– المتابعة والتنسيق مع قسم الخلط والتحضير ؛ بهدف التأكد من صحة المكونات ودقة الكميات المستخدمة ، وضمان توافقها مع تعليمات العمل الموضوعة وتنفيذها وفقاً لخطط الخلط والتحضير المعتمدة.
– المتابعة والإشراف على الأنشطة الخاصة بجمع العينات اللازمة لضبط الجودة، والتأكد من إجرائها وفقاً للجداول المحددة والكميات المطلوبة، ومتابعة نتائج الفحوصات والتأكد من عمليات التوثيق لسحب العينات.
– احتساب قيمة عدد من المعايير القياسية والنسب اللازمة في تحليل أداء العمليات الإنتاجية ؛ كنسبة الفعالية للعملية الإنتاجية، ونسبة التلف وغيرها، وإعداد التقارير بالنتائج ورفعها للمدير المباشر.
– القيام بالجولات التفقدية حول خطوط الإنتاج؛ وذلك بهدف التأكد من تقيد العمال والفنيين بالعلامات واللوحات الإرشادية والتحذيرية، وضمان التزامهم بتعليمات السلامة العامة، واستخدامهم لأدوات السلامة المناسبة.
– المتابعة والسيطره على نقاط الضبط الحرجة الموجودة على خطوط الانتاج.

إقرأ أيضا:فرص عمل في مصر | أحدث الوظائف الشاغرة في مصر | استفد من فرص العمل المتاحة الآن

متطلبات الوظيفه
– بكالوريوس في علم و تكنولوجيا الغذاء.
– خبرة 1-3 سنوات كمهندس انتاج في مجال تصنيع الأطعمه.
– العمل في نظام الورديات.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل
[email protected]

 

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تلجرام اضغط هنا

السابق
Job Opportunities at Joramco in Amman, Jordan | Apply Now
التالي
مطلوب ممرض في شركة دار الدواء للتنمية والاستثمار