وظائف في السعودية

مطلوب مدير مشتريات الشركات لشركة النهدي الطبية في جدة

مطلوب مدير مشتريات الشركات لشركة النهدي الطبية في جدة

 

مطلوب مدير مشتريات الشركات في شركة النهدي الطبية في جدة

المهام الوظيفية :
التأكد من تنفيذ المعاملات والعقود الشرائية والتزامها بسياسات وإجراءات الشراء.
ضمان الاستجابة في الوقت المناسب لطلبات واستفسارات العملاء من خلال إدارة وتعزيز عملية الشراء والتواصل مع جميع أصحاب المصلحة وضمان وعي جميع أصحاب المصلحة المعنيين بسياسات وإجراءات الشراء.
ضمان الوعي بسياسات وإجراءات شراء العناصر غير التجارية من خلال التواصل مع جميع إدارات النهدي لضمان الامتثال للسياسات والإجراءات.
الإبلاغ عن عمليات الشراء المخالفة للسياسات والإجراءات من أجل تقديم التوصيات وإدارة تنفيذ الإجراءات التصحيحية لضمان الامتثال.
إدارة معاملات الشراء والاستفسارات وإجراء التصعيد من خلال التواصل مع جميع أصحاب المصلحة لضمان الاستجابة في الوقت المناسب لطلبات العملاء وفقًا لاتفاقيات مستوى الخدمة
إدارة عملية التعاقد من خلال مراجعة مبالغ العقود بما يتماشى مع مصفوفة السلطة وصياغة العقود والشروط والأحكام لضمان الامتثال لمتطلبات النهدي.
إجراء التعديلات المطلوبة على النظام من خلال التواصل مع فريق تقنية المعلومات للتأكد من توافر البيانات والتقارير المطلوبة.
إصدار التقارير الدورية الصادرة عن النظام وقاعدة البيانات لعرض أداء الدائرة والموظفين على أصحاب المصلحة المعنيين.
أبلغ عن أي تصعيد مع فريق الشؤون المالية فيما يتعلق بالمدفوعات إلى مدير القسم من أجل اتخاذ الإجراءات التصحيحية والإفراج عن المدفوعات.
إدارة أداء الفريق المعين من خلال توفير التدريب وتقييم الأداء والتغذية الراجعة والمحادثات لضمان إنجازات مؤشرات الأداء الرئيسية للفريق ولضمان التطوير الوظيفي للموظفين.

إقرأ أيضا:فرص عمل لدى شركة Worley  في ابوظبي ودبي

الشروط :
3 سنوات خبرة
مهارات الحاسوب مايكروسوفت أوفيس
يجيد اللغتين العربية والانجليزية

التقديم من هنا

السابق
مطلوب مدير المستودع لشركة نستله ووترز بجدة
التالي
مطلوب موظف استقبال لشركة كبرى للمختبرات بجدة