وظائف في القصيم

مطلوب مدير فني وهندسي في شركة سيمنز بالقصيم

مطلوب مدير فني وهندسي في شركة سيمنز بالقصيم

المهام الوظيفية :
الإشراف على وإدارة الجوانب الفنية والهندسية للمشاريع أو الفريق داخل المنظمة يتمثل الدور الأساسي في ضمان التنفيذ الناجح للمتطلبات الفنية والهندسية في المشاريع بالتنسيق مع مديري المشاريع ومهندسي المشاريع ودفع تحقيق أهداف المشاريع.
تخطيط وتنظيم الحلول التقنية للمخاوف في المشروع ضمن الجداول الزمنية المحددة للمشروع وتخصيص الموارد الفنية والهندسية سواء في الموقع أو خارج الموقع.
قيادة وإدارة فريق من المحترفين مثل مهندسي الدعم التكامل أو المطورين أو الفنيين. يقدم المدير الفني والهندسي التوجيه والإرشاد والدعم للفريق ومراقبة تقدم المهام وتعزيز التعاون وبيئة العمل المنتجة وتعزيز العمل الجماعي وحل أي صراعات قد تنشأ.
خلفية تقنية قوية وفهم لأنظمة الأمن وأنظمة ونظام الكشف عن إنذار الحريق. تعد الخبرة في مجالات مثل تطوير البرمجيات أو المبادئ الهندسية أو هندسة النظام أو البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ضرورية لاتخاذ القرارات الفنية.
العمل كجسر بين الفريق الفني وأصحاب المصلحة الآخرين، مثل العملاء أو المديرين التنفيذيين أو الإدارات الأخرى. توفير تحديثات منتظمة حول التقدم الفني للمشروع وتوصيل المفاهيم الفنية بطريقة واضحة ومفهومة.
إدارة المخاطر الفنية المحددة في المشاريع وتخفيف المخاطر المرتبطة بها. تحديد أولويات استراتيجيات إدارة المخاطر لتقليل الاضطرابات وضمان نجاح المشاريع.
مسؤول عن ضمان جودة المخرجات الفنية مع الالتزام الصارم بمعايير الجودة.
الإشراف على التصميم من المبيعات وبالتالي إجراء التعديلات المطلوبة حسب الموقع.
العمل بشكل وثيق مع مهندس المشروع وأصحاب المصلحة الآخرين في المشروع لفهم متطلبات المباني الذي يلبي المتطلبات الوظيفية والتشغيلية.
اختيار مكونات الأجهزة والبرامج المناسبة وضمان التوافق وقابلية التشغيل البيني مع الأنظمة الأخرى.
تصميم جداول الكميات الفنية لمشاريع نظام الأمن ونظام إدارة المباني والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء جنبًا إلى جنب مع مديري المشروعات.
التحقق من جداول الكميات المقدمة من المبيعات لإجراء التصميم النهائي وفقًا لمواصفات المشروع والرسومات التنفيذية وظروف الموقع.
وفقًا لمواقع موقع المشروع، قم بإنهاء جدول الكميات بتكوين الأجهزة والألواح الميدانية المناسبة باستخدام وحدات التحكم والوحدات النمطية المناسبة من شركة Siemens.
الاجتماع مع أصحاب المصلحة مثل المقاولين والاستشاريين والتأكد من معالجة جميع مخاوفهم بما يتماشى مع فريق المشروع والمواصفات والميزانية والحصول على الموافقة على التصميم والهندسة.
متخصص في التقييمات الفنية وتخصيص الموارد المناسبة المطلوبة للمشاريع.

إقرأ أيضا:مطلوب مصمم تعليمي بكلية البترجي الطبية بجدة

الشروط :
خبرة 10 سنوات في الأعمال الفنية والهندسية لأنظمة إدارة المباني والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنظمة الأمن والكشف عن إنذار الحريق.
سبق أن أدار أو عمل كمدير هندسي في مشاريع كبيرة ومتوسطة الحجم.
أنظمة إدارة المباني بما في ذلك نظام إدارة الطاقة ونظام الإضاءة ونظام التشغيل الآلي للغرفة بالكامل وأنظمة إدارة البيئة لعلوم الحياة والأدوية وأنظمة حساب PUE لمراكز البيانات، وأنظمة المباني الذكية.
أنظمة الأمان بما في ذلك الدوائر التلفزيونية المغلقة والتحكم في الوصول
أنظمة إنذار الحريق بما في ذلك أنظمة إنذار الإخلاء وأنظمة إنذار إدارة الدخان، وأنظمة العناوين العامة.

إقرأ أيضا:وظائف في شركة عطور مارلي بدبي

التقديم من هنا

السابق
مطلوب نائب مدير المشروع بشركة بارسونز بجازان
التالي
وظائف في المركز الوطني للأرصاد