وظائف في السعودية

محلل التطبيقات في شركة المنتجات الجوية – وظيفة مطلوبة في الظهران

 

محلل التطبيقات في شركة المنتجات الجوية – وظيفة مطلوبة في الظهران

 

مطلوب محلل التطبيقات في شركة المنتجات الجوية بالظهران

المهام الوظيفية :
الإشراف على تطوير خطة التدقيق الداخلي السنوية القائمة على المخاطر والتي تشمل إدارة الرقابة الداخلية ومتطلبات إدارة المخاطر التي تغطي المنظمة.
الإشراف على عملية الفحوصات والمراجعات الموضوعية والمستقلة لعمليات ووظائف المنظمة لتقديم تعليقات دقيقة تتعلق بكفاءة وفعالية الضوابط الداخلية والسياسات وإدارة المخاطر.
مراجعة البيانات المالية للتدقيق، للتأكد من نزاهة ومصداقية التقارير المالية وكذلك التأكد من الالتزام بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بالإضافة إلى تحديد المخاطر المتعلقة بالتمويل وضمان التخفيف الفعال منها.
مراجعة وثائق التدقيق وأوراق العمل وتقارير التدقيق مع تسليط الضوء على النتائج عالية المخاطر وتوفير خطط العمل التصحيحية لضمان الإبلاغ الفعال وإبلاغ نتائج التدقيق.
الإشراف على أنشطة تقييم وتدقيق إدارة المخاطر بما في ذلك إطار إدارة مخاطر المؤسسات لضمان الكشف عن المخاطر والسيطرة عليها بشكل سليم.
إدارة الضوابط الداخلية وتقديم المشورة والتوجيه المستقل والموضوعي للمستويات الإدارية المختلفة لضمان صحة هذه الضوابط الداخلية وتحسين ممارسات المنظمة في هذا الصدد.
الاتصال بالمراجعين الخارجيين لتسهيل أنشطة التدقيق القياسية بالإضافة إلى المهام الخاصة بما في ذلك تدقيق الأنظمة الرقمية وأنظمة المعلومات والبنية التحتية.

الشروط :
درجة البكالوريوس في الإدارة أو المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو أي مجال مماثل.
أكثر من 12 عامًا في مجال ذي صلة بما في ذلك 6 سنوات في دور قيادي.
يفضل الحصول على درجة الماجستير في الإدارة أو المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو أي مجال مماثل.

إقرأ أيضا:وظائف شركة أمازون في عمان ,الاردن

التقديم من هنا

السابق
وظائف ادارية في مكتب الاولى للدراسة في الخارج بالاردن
التالي
مطلوب مصفف أرفف في شركة مختصة بالسلع الإستهلاكية في القصيم بريدة