وظائف في الاردن

اعلان فرصة للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئة التدريس والطلبة مع جامعة روس البلغارية

اعلان فرصة للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئة التدريس والطلبة مع جامعة روس البلغارية

 

برنامج الحراك الأكاديمي الدولي International Credit Mobility Erasmus + (ICM) الممول من المفوضية الأوروبية يوفر لأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الزرقاء فرص التدريس في الجامعات الأوروبية  التي ترتبط مع جامعة الزرقاء من خلال اتفاقيات Erasmus + الثنائية ومن هذه الجامعات جامعة University of RUSE –Bulgaria . يمكن لاعضاء هيئه التدريس من كليات علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات و التمريض و العلوم الطبية و الصيدلة التقديم للمشاركه في تدريس المواد المطروحه باللغه الانجليزيه ضمن احدى المواد التي تدرسها الجامعة البلغارية.

http://erasmus.uni-ruse.bg/en/?cmd=cmsPage&pid=29   

تغطي المنحه مياومات ومساهمة في تذكرة السفر في حين يترتب على أعضاء الهيئة التدريسية تأمين أنفسهم صحياً خلال فترة إقامتهم في الجامعات المستضيفة حسب شروطها. يتم الاتفاق على موعد مقترح للنشاط التدريسي بين عضو هيئة التدريس و الجامعه المضيفه ولمدة اسبوع واحد خلال الفصل الثاني 2024.

كما يذهب الطالب الذي يتم اختياره للجامعة المضيفة لدراسة الفصل الثاني لمدة اربع شهور مغطاه من مشروع ايراسموس.

تقوم جامعه الزرقاء بتطبيق عمليه مراجعه الطلبات والترشيح  و تقوم الجامعه المستضيفه بالاختيار النهائي للمرشحين حسب المواد المطروحه و مدى ملائمتها.  يتم ارسال طلبات اعضاء هيئة التدريس الكترونيا الى ([email protected])  و يتم تسليم طلبات الطلاب لمكتب لمكتب وحده التعاون الدولي (الفاروق 108 أ) .

إقرأ أيضا:مطلوب مدير مساعد لدى مجموعة أزاديا في الفروانية، الكويت

يرجي من الراغبين تعبئة الطلب المبدئى المرفق حيث ان باب التقديم مفتوح لغايه 22\10\2023 لأعضاء هيئة التدريس و للطلبة لغاية 29/10/2023.

إقرأ أيضا:وظائف عمل لدى مجموعة الصقر المتحدة في ابوظبي

مرفق

نموذج اعضاء هيئة التدريس :   هنا 

نموذج الطلبة : هنا

السابق
اعلان فرصة للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئة التدريس 2024
التالي
مطلوب مشرف مختبر في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة | وظيفة لمحبي التحليلات